سمك الهلبوت المسلوق مع الطماطم المجففة بالبيستو والكوسا

YouTubers hakim takouk
0

 سمك الهلبوت المسلوق مع الطماطم المجففة بالبيستو والكوسا







يُعد مرق الطماطم وعشب الليمون المجفف بالشمس توابلًا عطرية للهلبوت ، ويضفي بيستو الريحان والكوسا المقلي على الطبق.





مكونات

1/2 كوب طماطم مجففة (غير معبأة بالزيت)

2 سيقان متوسطة من عشب الليمون ، مقطعتان إلى نصفين بالعرض ومهروسة بجانب سكين الطاهي

الملح كوشير

4 5- إلى 6 أوقية. شرائح سمك الهلبوت منزوعة الجلد (بسماكة 1 بوصة)

4 أكياس تخزين Ziploc بحجم لتر

2 أكواب مغلفة قليلاً من أوراق الريحان الطازجة

4 فصوص ثوم صغيرة مقشرة ومفرمة

1/4 كوب زائد 2 ملعقة كبيرة. زيت الزيتون البكر الممتاز

1 كوسة متوسطة ، مقطعة إلى مكعبات متوسطة (2 كوب)

فلفل أسود مطحون طازجاً


تحضير

جهز وعاء كبير من الماء المثلج. في قدر 2 لتر ، اخلطي الطماطم المجففة بالشمس وعشب الليمون و 2 ملعقة صغيرة. ملح ، و1-3 / 4 أكواب ماء. يُغلى المزيج على نار متوسطة إلى عالية مع التحريك لإذابة الملح. انقلي المزيج إلى وعاء متوسط ​​وضعيه فوق وعاء الماء المثلج. يقلب باستمرار حتى يبرد ، من 10 إلى 15 دقيقة. ضع شريحة سمك الهلبوت في كل كيس. قسّم المرق (بما في ذلك الطماطم وعشب الليمون) بين الأكياس الأربعة. أغلق الأكياس ، واضغط على أكبر قدر ممكن من الهواء ، وقم بتدليك السمك برفق لتغطيته بالكامل. ضعيها في الثلاجة لمدة 2 إلى 4 ساعات لتتبيل السمك.

في هذه الأثناء ، ضعي الريحان وثلاث فصوص ثوم كاملة وربع ملعقة صغيرة. ملح في محضر الطعام واخلطه حتى يتحول إلى عجينة خشنة. أثناء تشغيل المحرك ، اسكب 1/4 كوب من زيت الزيتون ببطء عبر أنبوب التغذية وقم بمعالجته حتى يصبح مستحلبًا.

املأ قدرًا بسعة 4 ليترات ب 3 بوصات من الماء وقم بقص مقياس حرارة عميق الدهون أو مسبار أو قراءة فورية على جانب الإناء. سخني الماء ببطء على نار خفيفة إلى 140 درجة فهرنهايت ، حوالي 15 دقيقة. ضع أكياس السمك في الماء (يمكن أن تلتصق أسطح الأكياس) واطبخها ، مع الحفاظ على درجة حرارة الماء من 135 درجة فهرنهايت إلى 145 درجة فهرنهايت ، حتى يسجل مركز السمكة 130 درجة فهرنهايت إلى 135 درجة فهرنهايت ترمومتر قراءة فورية (افتح الأكياس للتحقق) ، من 12 إلى 15 دقيقة. انقلي الأكياس إلى صينية خبز مطوية واتركيها لمدة 5 دقائق.

في هذه الأثناء ، سخني الكمية المتبقية 2 ملعقة كبيرة. زيت الزيتون في قدر 2 لتر على نار متوسطة. يُضاف الثوم المفروم ويُطهى لمدة دقيقة تقريبًا مع التحريك حتى تفوح رائحته. أضف الكوسة و 1/4 ملعقة صغيرة. يُطهى الملح ويُطهى مع التحريك كثيرًا ، حتى تنضج الكوسا بالكاد ، من 3 إلى 5 دقائق. الموسم الى الذوق مع الملح والفلفل.

قسّم الكوسة على 4 أطباق عشاء. باستخدام المقص ، قص أحد أركان كل كيس وصفيه وتخلص من السائل. افتح كل كيس واقطع المركز بشكل عمودي على الختم لفضح السمكة. باستخدام ملعقة ، ارفع السمك من الأكياس وضعه على الطبق مع الكوسة. تجاهل الليمون. اشطفي الطماطم وقطعيها إلى شرائح رفيعة بالعرض. قدمي السمك والكوسة مع البيستو والطماطم.

قدم نصائح للأمام


يمكنك تحضير البيستو قبل 4 ساعات ؛ غطاء بغطاء بلاستيكي مضغوط مباشرة على سطحه.

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)

#buttons=(Accept !) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. الموافقة على ملفات تأكد الان
Accept !