سمك القد المسلوق مع الزيتون الأخضر وبطاطا بوريه

YouTubers hakim takouk
0
سمك القد المسلوق مع الزيتون الأخضر وبطاطا بوريه




ملمس سمك القد الحريري يجعله أمرًا طبيعيًا لطريقة الصيد غير المشروع بالمنزل. التمليح لمدة ساعة قبل تتبيله يجعله متقشرًا بعد الطهي. إنه لذيذ يقدم مع بوريه البطاطس بنكهة سائل التوابل المالح من كيس السلق.





مكونات
4 5- إلى 6 أوقية. شرائح سمك القد منزوعة الجلد (بسماكة 1 بوصة تقريبًا)
الملح كوشير
1/2 كوب زيت زيتون بكر ممتاز
1/3 كوب زيتون أخضر (مثل البيكولين) منزوع النواة ومقطع إلى أرباع بالطول
1-1 / 2 ملعقة صغيرة. زعتر طازج مفروم ناعم
1-1 / 2 ملعقة صغيرة. إكليل الجبل الطازج المفروم ناعما
4 أكياس تخزين Ziploc بحجم لتر
4 أوراق غار
1-1 / 2 رطل بطاطس يوكون جولد متوسطة (5 أو 6) مقشرة ومقطعة إلى أرباع
فلفل أسود مطحون طازجاً
الثوم المعمر الطازج المقطع إلى قطع 1/2 بوصة للتزيين



تحضير
جففي سمك القد وتبليه على الجانبين بملعقة صغيرة. مجموع الملح. انقلي المزيج إلى طبق ، وغطيه بغلاف بلاستيكي ، وضعيه في الثلاجة لمدة ساعة إلى ساعتين لتتبيل السمك.
في وعاء صغير ، اخلطي زيت الزيتون والزيتون والزعتر وإكليل الجبل. قسّم السمك ومزيج زيت الزيتون بين الأكياس الأربعة وأضف ورقة الغار لكل كيس. أغلق الأكياس ، واضغط على أكبر قدر ممكن من الهواء ، وقم بتدليك السمك برفق لتغطيته بالكامل.
ضعي البطاطس و1-1 / 2 ملعقة شاي. الملح في قدر 3 إلى 4 لتر. يُضاف الماء البارد ليغطيها بوصة واحدة ويُغلى المزيج على نار عالية. خففي الحرارة واتركيها على نار هادئة لمدة 15 دقيقة حتى تنضج. احتفظي بكوب من ماء الطهي ، ثم صفي البطاطس وأعيديها إلى القدر. غطيها ودفئها.
أثناء طهي البطاطس ، املأ قدرًا بسعة 4 ليترات ب 3 بوصات من الماء واشبك مقياس حرارة عميق الدهون أو مسبارًا أو قراءة فورية على جانب الإناء. سخني الماء ببطء على نار خفيفة إلى 140 درجة فهرنهايت ، حوالي 15 دقيقة. ضع أكياس السمك في الماء (يمكن أن تلتصق أسطح الأكياس) واطبخها ، مع الحفاظ على درجة حرارة الماء من 135 درجة فهرنهايت إلى 145 درجة فهرنهايت ، حتى يسجل مركز السمكة 130 درجة فهرنهايت إلى 135 درجة فهرنهايت ترمومتر قراءة فورية (افتح الأكياس للتحقق) ، من 12 إلى 15 دقيقة. انقلي الأكياس إلى صينية خبز مطوية واتركيها لمدة 5 دقائق.
باستخدام المقص ، قص أحد أركان كل كيس وصفي السائل (وليس الزيتون أو أوراق الغار) في البطاطس. اهرس البطاطس بخشونة مع إضافة بعض ماء طهي البطاطس المحجوز ، إذا لزم الأمر ، للحصول على بيوريه ريفي. الموسم الى الذوق مع الملح والفلفل.
للتقديم ، ضعي البطاطس في وسط 4 أطباق عشاء. افتح كل كيس واقطع المركز بشكل عمودي على الختم لفضح السمكة. باستخدام ملعقة ، ارفع السمك من الأكياس وضعه فوق البطاطس. رشي الزيتون فوق السمك (تخلصي من أوراق الغار) ورشي الثوم المعمر وقدميه.

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)

#buttons=(Accept !) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. الموافقة على ملفات تأكد الان
Accept !