اكتشفي فوائد #المايونيز 😍 #للشعر

YouTubers hakim takouk
0






#اكتشفي فوائد #المايونيز 😍
#للشعر 💇

مهما حاولت تسريح شعرك 💆وقصّه سيظل بحاجة دائمة إلى العناية لتحافظي على لمعانه👈، لذلك ننصحك باعتماد خلطات الشعر المصنوعة في المنزل التي توفّر عليك الكثير من الوقت🕢 وتساعدك في الحصول على نتائج مضمونة بعيداً من المواد الكيميائيّة المصطنعة⚗. اعتمدي المايونيز⚱ كماسك لشعرك في شكل دائم👌 واحصلي على نتائج مضمونة وفروة رأس صحيّة.


يعمل المايونيز⚱ أوّلا على تنعيم الشّعر👸 وترطيبه ويساعد صاحبات الشّعر المجعّد على التّحكم بشعرهنّ وتسريحه بشكل أنيق🕶 ليبقى مصفّفاً. إن كنت من صاحبات الشّعر الخشن أو المجعّد ننصحك باعتماد هذا الماسك. ضعي🍴 ملعقتين كبيرتين من المايونيز وأضيفي ملعقة كبيرة من زيت الزّيتون، أخلطي المكوّنات جيّداً وطبّقيه على شعرك لمدّة 20 دقيقة قبل🕙 الاستحمام🚿.
هل تعانين من مشكلة تساقط الشّعر وبدأت تخسرين فروة رأسك☹️؟ ننصحك باعتماد ماسك المايونيز والبيض 👍الغني بالبروتيين الأساسي لتغذية الشّعر، فلا يقتصر عمل المايونيز على تنعيم الشّعر فقط بل يعمل على التّخفيف من حدّة تساقطه أيضاً لذلك أخلطي جيّداً ملعقتين من🍴 المايونيز مع صفار بيضة واحدة🍳 وأضيفي ملعقة من زيت الزيتون🍶. ضعي الماسك على شعرك لمدّة 30 دقيقة 🕢قبل الاستحمام🕛🚿 واحصلي على شعر لمّاع💁 وعبي بعد شهر من الاستعمال. إلى ذلك، تعاني معظم النّساء من تقصّف الشّعر وتلفه بسبب أدوات التّصفيف💫 الحراريّة التي تحرق الشّعر أحياناً وتتلفه مع الوقت، لذلك احمي فروة رأسك وحافظي عليها من خلال اعتماد ماسك المايونيز☺️ الذي يحافظ على نعومة الشّعر وانتعاشه فيغذّيه من الجذور حتّى الأطراف. لذلك سرّحي شعرك وافركي فروة رأسك جيّداً بالمايونيز وغطّيه بأكياس بلاستيكيّة🌫، ضعي فوقها منشفة مبلّلة بالمياه السّاخنة💆 لتشرب خصلات الشّعر الغذاء اللّازم واحصلي على شعر ناعم وصحيّ بعد ثالث استعمال😍.

x🌸 لا تنس ذكر الله 🌸

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)

#buttons=(Accept !) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. الموافقة على ملفات تأكد الان
Accept !